منتدى ميشال قزي الرسمي
اهلا وسهلا بك فى منتدى الفنان ميشال قزى نجم الماضى والحاضر والمستقبل
منتدى ميشال قزي الرسمي
اهلا وسهلا بك فى منتدى الفنان ميشال قزى نجم الماضى والحاضر والمستقبل
منتدى ميشال قزي الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ميشال قزي الرسمي

منتـدى ميشــال قــزي الرسمـي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
 رمضـــان كريم &

اجابات ميشو على اساله شهر مارس

فوفو
دودي من مصر
3ashekat de7ket micho
حوراء
tarouf micho
لولو
heba 3ashkat mesho
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
heba 3ashkat mesho
مشرفه
heba 3ashkat mesho

انثى

اجابات ميشو على اساله شهر مارس Empty
مُساهمةموضوع: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 10:41 pm

انا بعت لميشو تقريبا نص الاساله والباقى نبعته بعد شوى عشان هما كتير اوى
لاريسا
micho kifak?miss u ktir
ana awwal marra bes2al
Razz
bi haydak lchaher elet enno ma bet7abbez enno mario w mandy yfouto bi majel l fann.. tab leh ente fetet mazel 3eref enno fi hall2ad machekil?w chou lfare2 baynak w baynon,ye3ne leh ma bet5aliyon la elon yfouto?thx ktir micho mwah

ميشو
larissa ana bas fetet 3al majel w chefto addech beche3 elet enno ma bkhalle ekhwete yfouyo fi

هبه
ana 3aza as2al mesho
eh ra2yk ya mesho fi elsdaka
eh a5er a5bark ya mesho
w kaman 3awz a2olo ya mesho ana m3ak 3altooooooooooool
w ba7ebk 2wyyyyyyyyyyyy
mafesh kalam momken ywaslk ana ba7bek ad eh

ميشوheba lsada2a aham chi bhal dene la2anno baleha kel ensen bi 3ich la wa7do w eza 7tej la aya mouse3ade mafi gher lsadi2 biou2af 7addo

عبير
بليزتفسرو بالعربي وانا بهني ميشو بنجاحه والله يوفقه كمان وكمان وما عندي سؤال لانه عارف سؤالي شو هو

ميشو

merci ya abeer Very Happy
يارين
Thx vipiti
ok ana 3ndi 4 questions la micho :
2abel aya sou2al badi 2ilo la micho je vs souhaite beaucoup beaucoup de chance d'amour de travail et de succès
1 - Micho sho hiye aktar ghinieh bet7eb tghania gheir aghanik ?
2 - aya se3a btou3a w aya se3a betnem ? Razz
3 - inta fakaret shi marra inak teskon la 7alak mitel hal fananin ya3ni mitel saad ramadan w ..... lama sarouu 3m yeshteghlo bi majel l fan ... sakano la 7alon , inta betfaker te3mil hek shi yom ?
4 - Micho kelna 3refna enak badak tmassel sou2ali houe : min 2abel bi mou2abale min mou2balet yali 3melton 2ilet ino ma badak tmasel 7alian 7abeb tefrod 7alak bil ghina2 , sho sar hal2 ? leh ghayaret ra2yak ? w seret 7abeb inak tghani ma betzon ino hal shi by7ro2 l moughani ??

merci 2ilak w lal kel

ميشو

yaren: 1-maw3adtik bi njoum llayl
2-mafi wa2t m7addad bas ejmelan bou3a 2h ldoher w bnem 4 5 lsobe7
3-la2 ma bfakker eskoun la 7ale.b7eb ktir ahle w bfaddel dal ma3oun..chou feydit lsakan la 7ale?
4-abel ka ken bade massil la2ano ma ken fi chi bieghrine men wala ne7ye bas halla2 lmousalsal ktiir 7elo w ra7 yenja7 w sadd2ine 7abbet massil kermel l3alam li bet elle 3atoul plz massil bielba2lak w 7ebbin nchufak aktar 3al tv Very Happy

دودى من مصر
انا عوزه اسال ميشو ايه رايك اذا انت بتحب شخص وبعدين انفصلتو يجوز اتكونو اصدقاء ولو اه ما هي حدود الصداقه

ميشو
douda: ana bi ra2ye mech kel tnen bi 7ebbo ba3ed eza nfasalo bie2daro ykouno asdika2 kel couple w 3ando zroufo,,fi nes bte2dar w fi nes ma bte2dar,,,fi masal bi oul "friends can always be lovers but lovers can never be friends" w ana b2emin fi hal masal...

سوسو
ماهو مفهوم الفن بالنسبه لميشيل قزي ؟
لو لم تكن فنان ماذا كنت تريد ان تصبح ؟
ميشو
SOUSOU:lfan bi tarjim a7esis l2ensen,,,lchakhes lze3len biesma3 ghennye 7azine w lmaghroum biesma3 gennye romancye.....w lressem biersoum rasme ghamda w alwena gham2a eza 7azin whek ....
law lam akoun fannan kent bhebb koun business man mhemm w ra7 sir ariban Very Happy

تواضع يحيى
هاي ميشو اشتقتلك مع انه ديما بسال عليك في الفيسبوك المهم بدي اعرف رايك . هل تدخل الفانز في الحياة الشخصية للفنان المفضل عندهم يعتبر شيء غييير مقبول عند هدا الاخر !!مع انه اغلبية الفانز بيعتبر ان معرفة الحياة الشخصية للفنان هو بحد داته تقرب منه اكتر لحبهم له عكس ان الفنان بيشوف انه لا جمهوري لازم يهتم بس بفني و الباقي ما بيخصه. شو رايك بهدا الكلام و مرسي مسبقا الك بحبببببببببببببببك و با التوفيق

ميشو

dima: ana bi ra2ye lfans bi 7e22eloun yetdakhalo bi 7ayet lfenen lchakhsye bas la 7ad m3ayyan w bi eltizem 7doud m3ayyan...ya3ne tkheyale ana b7ebb wael kfoury rou7 es2alo lech taraket 7abibtak,w enta ma bte7terim e7ses l3alam w enta kezzeb w enta moumassel w baddak terja3la ghasban 3annak bkoun tkhattet 7doude law add ma kent bhebbo

عرين

انا ما عندي كتير اسئله
السؤال الاول

نحن فانز زكي كتير وهالشي معروف وملموس على ارض الواقع
هل زكاء الفانز متعب للفنان ببعض الاحيان
(للعلم انت كمان شخص زكي )

السؤال الثانى

نحن اخترنا نجومنا على اسس ومواصفات نحن مقتنعين فيها

انا هلا دري اسالك ميشو ما هي مواصفات الفانز الاقرب الى نفسيتك
( حدد المواصفات لو سمحت )
ميشو
arreen:1-la2 akid zaka lfans bi se3id lfennen la2anno lfans henne lde3im l2awwal la elo w awwal min bi se3do la yenjad,,,,fa lezim lfans yederso lkhoutouwat bi zaka ta ya3rfo wen yousalo ma3 lfennen...
2-kel 7ada mnel fans bheb chi fi...fi mennoun bi nakktoule bi dahkoune w fi menoun bi wesoune bas koun ze3len wfi mennoun bestachiroun bi oumoure lyawmyye wfi bionsa7oune bala ma es2a
لولو
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 11:54 pm

حبيبيتى بليز ترجميهم بالعربى بس سوالى ما فى يا خسارة
tarouf micho
مشرفه
tarouf micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 6:54 am

حياااتي سوسو مرسي كتييييييييييييييير
وميشو بيجننننننننننننننننننننن

وانا رح ضل ضحكك يا ميشو واهتم فيك واعمل لك كل شي بدك ياه هههههههههههههههههههههههه
حوراء
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 10:54 am

ان ستنتجت من اجابات ميشو ان هو وتانيا انفصلو بس هو قالها بطريقه غي مباشرة
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 12:36 pm

مررسى اووى اووى هبهوب حبيبة قلبى انتى
مررسى ليك يااحلى فنان بالعالم
انا معايا بعض اجابات ميشو عن اسئله تانى هنا انا بعتها واسئله تانى ميشو تجاهلها ومابده يرد

حبيبتى حوراء ربنا يوفق الاتنين سواء مع بعض او لا

حبيبى لولو من عيونى انا هاكتبلك الاجابات عربى
https://michel-vip.yoo7.com
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 1:03 pm

السؤال عن مدير اعماله هلا تري فعلا انه يعمل بشكل جيد لمصلحه ميشو يعنى براي مابحس انه افاد ميشو في مجال الفن بشي
لانه لهلا ما اخذ الانتشار الي يستحقه ميشو ولا عمل مثل الي بيعملوه مدراء الاعمال من تصوير حفلات ومقابلات النجم
فيه من ستار 7 مدراء اعمال قاموا بنشر نجمه بشكل اوسع وعمل حفلات حتى خارج بلادهم بصراحه ميشو مارايك
في مدير اعمالك غير انه صديق بصراحه هل افادك نعم ام لا اذا نعم كيف ؟؟

ميشو

ana wala moudir a3mel fedne wala 1 %

17
slt micho, avant tout je veux que tu sache que je te souhaite tout le succés que tu merite,
juste deux petites questions,la première:combien d'histoire d'amour ta vécu dans ta vie et ma deuxième question:la quelle la plus forte et la plus belle
merci de repondre et desolé pour ma curiosité

ميشو

j'ais vecus 3 histoire d'amoure..;a plus forte et la plus belle avec tania Very Happy

ااول شى بدى قولك ان كتير بنحبك فى مصر حابة اسئلك ميشو لو فتح لك مجال ان تحلم اسم فنان كبير من او تفضل ان تكون ميشال ثانى شى ما هو الحلم الزى حققتة وحلم اخر تتمنا انو يتحقق واخر لن يتحقق

ميشو

ana mabsout bi kel fakher enne michel azzi Very Happy
behlam etjawaz w a3mel 3ayle 7elwe wjib wled

شو بتقول لمحبيك بتونس و هل زرت تونس من قبل و هل ستزورهاو نتمنى أن تكون تانو معك ولو طلب منك أن تعيد تجربة ستار أكادمى هل تعيدها ومن تختار
من طلاب ستار أكادمي 6 يعيد معك التجربة نريد دكر إسم طالب أو طالبة فقط و بدنا أن تغني أغنية باللهجة التونسية

ميشوو

walla 3anjad ana bade echkor kel lfans mech bas bi tounis,,,bas ana ba3ref addech fi 3alam bet 7ebne bi tounis nchalla e2dar a3mel 7afle honik Very Happy
eza b3id starac bheb yeje ma3e yehia w naser w azouz wmichel rmeih w nazem w tania w noura w bash w ibrahim

انا المره دى بس اخدت الاسئله اللى بتدخل بحياة ميشو الشخصيه وبعتها وهو مارد عليها
وممكن تسالوه بس علشان اقولكو ان ميشو مش عايز حد يدخل فى حياتو الشخصيه
يااريت بئا نحترم قراره ونبطل الحاجات اللى بنعملها دى
لانه ببساطه كده الاسئله مش هتتاخد تانى وانا مابقصدش حد معين والله
بس فى ناس شكلها مش بتفهم بالعربى
لولو
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 5:16 pm

وووواااويا سارة اخيرن نورتى المنتدى كان من غيرك عنجد كائنو راحة غايبة منة اما بالنسبة على البسئلو ميشو اسئلة شخصية ابقلهم حطو محلكن محلو بتسمحو انو حدا يدخل فى حياتكم بعرف انكم بتحبوة بتسئلو من حبكم لية بس فى نهاية هيدا حياتو الشخصية انا كتير بزعل لما اسمع انو هو تانو انفصلو لئنى بجد مشفتش فى حياتى اتنين بحبو بعض مثل وعلمونى معنى االحب فى زمن طغة فية المصالح عن الحب ورجعو بينا معنى انك اضحى كرمال حبيبيك بس فى النهاية بقول لحلى هيدا حياتهم ومش ممكن حدا يدخل فيها وجد بتمنالهم السعادة سو مع بعض او مش مع بعض ويحققو كل شى بتمنوة لئنو بجد يستهلو كل شى حلو فى الحياة بعرف انى طولة عليكن بس اغزورنى وبتمنى التوفييق للجميع اختكم لولو
heba 3ashkat mesho
مشرفه
heba 3ashkat mesho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 5:52 pm

يا جماعه انا كمان فى اساله ميشو مجاوبهاش
يعنى هو قال فى سؤال انو مش من حق الفانز انو يدخل فى الحياه الشخصيه كل حاجه ليها حد
شوفو كدا
تواضع يحيى
هاي ميشو اشتقتلك مع انه ديما بسال عليك في الفيسبوك المهم بدي اعرف رايك . هل تدخل الفانز في الحياة الشخصية للفنان المفضل عندهم يعتبر شيء غييير مقبول عند هدا الاخر !!مع انه اغلبية الفانز بيعتبر ان معرفة الحياة الشخصية للفنان هو بحد داته تقرب منه اكتر لحبهم له عكس ان الفنان بيشوف انه لا جمهوري لازم يهتم بس بفني و الباقي ما بيخصه. شو رايك بهدا الكلام و مرسي مسبقا الك بحبببببببببببببببك و با التوفيق

ميشو

dima: ana bi ra2ye lfans bi 7e22eloun yetdakhalo bi 7ayet lfenen lchakhsye bas la 7ad m3ayyan w bi eltizem 7doud m3ayyan...ya3ne tkheyale ana b7ebb wael kfoury rou7 es2alo lech taraket 7abibtak,w enta ma bte7terim e7ses l3alam w enta kezzeb w enta moumassel w baddak terja3la ghasban 3annak bkoun tkhattet 7doude law add ma kent bhebbo
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 6:48 pm

اجابات ميشو بالعربى للى صعب عليه يقرا

1-
لاريسا انا بس فتت على المجال وشفت اديشو بشع لهيك قلت مابخلى اخواتى يفوتوا عليه

2-هبه الصداقه اهم شى بالدنيا لانه مابيقدر انسان يعيش لوحدووازا احتاج لاى مساعده مافى الا صديقه يقف حدو

3-يارين ماوعدتك بنجوم الليل
لا مابفكر اسكن لحالى بحب كتير اهلى وبفضل ضل معهم شو فايده السكن لحالى
قبل ماكان بدى مثل لانه مافى شى كان بيغرينى من ولا ناحيه بس هلا المسلسل كتير حلو وراح ينجح وصدقينى
حبيت مثل كرمال العالم اللى بتقولى علطول بليز مثل بيلبقلك وحابين نشوفك

4-دوده انا برايى مش كل اتنين بيحبوا بعض ازا انفصلوا بيقدروا يكونوا اصدقاء كل كوبل وعندو ظروفه
فى ناس بتقدر وفى ناس مابتقدر .. فى مثل بيقول (الاصدقاء يمكن دائما ان يكونوا احباب ولكن العشاق لايمكن ان يكونوا اصدقاء) .
وانا بؤمن فى هالمثل

5-

الفن بيترجم احساس الفنان . الشخص الزعلان بيسمع غنيه حزينه والمغروم بيسمع غنيه رومانسيه
والرسام بيرسم رسمه غامضه والوانها غامئه ازا كان حزين وهيك
لو لم اكون فنان كنت بحب كون بيزنس مان مهم وراح صير

6-

انا برايى الفانز بيحقلهم يتدخلوا بحياة الفنان الشخصيه بس لحد معين وبالتزام حدود معينه
يعنى تخيلى انا بحب وائل كفورى اروح اساله ليش تركت حبيبتك ,وانت مابتحترم احساس العالم وانت كزاب
وانت ممثل وبدك ترجعلها غصبا عنك . بتكون تخطت حدودها لو اد ماكانت بتحبو

7-

لا اكيد زكاء الفانز بيساعد الفنان لانو الفانز هن الداعم الاول لالو واول من بيساعدو ..فلازم الفانز يدرسوا الخطوات بزكاء
تيعروفوا وين يوصلوا مع الفنان
كل حدا من الفانز بحب شى فيه ... فى منهم بينكتولى بيضحكونى وفى منهم بيواسونى بس كون زعلان
فى منهم بيستشيرونى بامور يوميه وفى منهم بينصحونى
-

طبعا من خلال كلام ميشو شفتوا نوع المسجات اللى كانت بتوصله من ناس ماعندهم اخلاق
يعنى بمعنى مفهوم اكتر انهم هما ماتعودا على الاخلاق ببيتهم لهيك مافيهم يتعاملوا باخلاق مع الناس
وعلى فكره هما عارفين كويس الى الكلام عليهم وعارفين انى انا عارفاهم وانا حورتهم قبل كده
يبقى خلاص اووكى وبتعرفوا يعنى ايه اووووووووووووووووكى
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 6:55 pm

لولو كتب:
وووواااويا سارة اخيرن نورتى المنتدى كان من غيرك عنجد كائنو راحة غايبة منة اما بالنسبة على البسئلو ميشو اسئلة شخصية ابقلهم حطو محلكن محلو بتسمحو انو حدا يدخل فى حياتكم بعرف انكم بتحبوة بتسئلو من حبكم لية بس فى نهاية هيدا حياتو الشخصية انا كتير بزعل لما اسمع انو هو تانو انفصلو لئنى بجد مشفتش فى حياتى اتنين بحبو بعض مثل وعلمونى معنى االحب فى زمن طغة فية المصالح عن الحب ورجعو بينا معنى انك اضحى كرمال حبيبيك بس فى النهاية بقول لحلى هيدا حياتهم ومش ممكن حدا يدخل فيها وجد بتمنالهم السعادة سو مع بعض او مش مع بعض ويحققو كل شى بتمنوة لئنو بجد يستهلو كل شى حلو فى الحياة بعرف انى طولة عليكن بس اغزورنى وبتمنى التوفييق للجميع اختكم لولو

حبيبة قلبى لولوو مررسى يااقلبى المنتدى بيفضل منور بيكى وبكل اللى زيك
ومرسى على تفهمك يااقلبى ويااريت الكل بيكون بيفهم وبيقدر كده
والناس المريضه عقليااااااااااااااا انا حاعرف اتصرف معاها لانى عارفه نقطه ضعفها وربنا يشفيهم جميعاااااا
حوراء
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 8:56 pm

يا ريت لو سمحتي يا ساره ترجمي اجابات ميشو
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 9:31 pm

حوراء كتب:
يا ريت لو سمحتي يا ساره ترجمي اجابات ميشو

حبيبتى حوراء انا ترجمت نصهم او اكتر تقريبا وماعملتش الباقى لان النت بيفصل كل شويه
وعلى العموم دلوقتى هاعملهم اكيييد علشان الكل يقرا ويشوف كلام ميشو وياريت نعمل بيه
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 9:44 pm

باقى اجابات ميشو على الاسئله بالعربى

1- انا ولا مدير اعمال فادنى والله

2-كان معى 3 قصص حب -الاقوى والاجمل مع تانيا

3-انا مبسوط بكل فخر انى ميشال قزى
باحلم اتزوج واعمل عيله حلوه واجيب اولاد

4-والله عنجد انا بدى اشكر كل الفانز مش بس بتونس -بس انا باعرف اديش فى عالم بتحبنى فى تونس
ان شاء الله اقدر اعمل حفله هونيك
اذا بعد ستاراك بحب يجى معى يحيى وناصر وعزوز وميشال رميح وناظم وتانيا ونورا وباش وابراهيم
دودي من مصر
ميشاوى فعال
ميشاوى فعال

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 10:45 pm

شكرا ساره علي المجهود وبعدين انا اسمي دودي مش دوده هههههههههههههههههههههههه
حوراء
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 11:25 pm

حبيبتي ساره ان بحترمك وبعرف ان الانسان ما بيحب احد يدخل في حياته الشخصيه ان كثير عجبني كلام باش لما سالو عن علاقة عن لارا قال هذا سوال شخصي بس راح اجوب عليه لانه الناس عشة القصه معنا ومن حقهم يعرفو لوين وصلت وبنهيا الحياة قسمه ونصيب
فوفو
ميشاوى مبدع
ميشاوى مبدع
فوفو

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 12:27 am

thankss micho
thanks heba $ Sawsan Sara.
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 6:28 am

دودي من مصر كتب:
شكرا ساره علي المجهود وبعدين انا اسمي دودي مش دوده هههههههههههههههههههههههه

العفو حبيبى اى خدمه
من المره الجايه هاترجم الاجابات فورا قبل ما احط الموضوع
وبعدين يابختك ياعم ميشو بيدلعك انتى دوده وبيدلع ساره اختى باسم سيسى اسم قطه عندهم هههههههه
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 6:41 am

حوراء كتب:
حبيبتي ساره ان بحترمك وبعرف ان الانسان ما بيحب احد يدخل في حياته الشخصيه ان كثير عجبني كلام باش لما سالو عن علاقة عن لارا قال هذا سوال شخصي بس راح اجوب عليه لانه الناس عشة القصه معنا ومن حقهم يعرفو لوين وصلت وبنهيا الحياة قسمه ونصيب

مرسى حبيبتى
بس انا بدى اخبرك شى اولا ميشو اله شخصيته غير شخصيه باش تماما ميشو مو مضطر يرد بكلام مثل باش
ثانيا ولاول مره باش انهان من فانز لارا مثل ما ميشو انهان باش ما كان حدا كل شوى يتصل بيه احنا بدنا اياك مع لارا بالغصب الغى ارادتك انت ولارا وضلوا مع بعض
باش ما حدا قاله انت انسان كذاب ومنافق مثل مال اتقال لميشو ليه كل ما يصير زعل بين ميشو وتانيا ترجعوا الغلط على ميشو ليه ولا مره رحتوا لتانيا وقلتلوها ليه مزعله ميشو ولا تانيا هى الملاك وميشو الشيطان القاسى الديكتاتورى الظالم مثل ما كتير منكم بيقول عليه
اخيرا بدى اقول ميشو ما من النوع اللى بيحكى عن مشاكله بسهوله -كتوم لابعد الحدود بس اللى خلاه يحكى كتر الزن عليه والكلام السخيف والاهانات اللى اتعرضلها من شويه ناس تافهه
فياريت تسكروا على الموضوع واللى عنده كلام حلو يقوله واللى ما عنده يبعد عن ميشو احسن اله
حبيبتى حوراء انا ما قصدتك بالحكى لانى ما ولا مره اتعرفت عليكى بس سورى لانى حكيت كده كان لازم اوضح الموضوع
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 6:57 am

فوفو كتب:
thankss micho
thanks heba $ Sawsan Sara.

العفو حبيبتى
مرسى على ردك ياقمر
دودي من مصر
ميشاوى فعال
ميشاوى فعال

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 8:39 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااا
لولو
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 9:09 pm

طاب لية ما بتفكرو انو البشتمو ميشو مش من جمهور تانيا لئنو ولا يمكن جمهور حب التنين راح يهين حد فيهم انبزن البيحكو حكى سى عن ميشو لابيحبو تانيا ولا بيحبو ميشو انا ما بدافع عن جمهور تانيا بس انا بشوف فى مواقع تانية عم بهينو ميشو وتانو مو ميشو بس وبيحكو عنها تانوحكى ما ممكن تتخيلة حتى عم يدخلو فى ديانتها هم شو بدهم ينفصلو ولا ما ينفصلو كل واحد حر فى حياتى وبعدين هما كل شوية بيقعدو يقلو انهم انفصلو طاب هما قلوهم بسلنهم انهم انفصلو حلو عن العلم وتركوها تعيش حياتها بكلام فاضى انا متاكدة انو فى عناصر مندسة دخلة وسط الفانز كرمل توقعهم فى بعض ونشاء اللة راح نتحدو ونحرر الفانز من هدول امرتزقة لئنو فانز ميشو وتانو ااكبر واسما بكتير من هيك عالم
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 7:58 am

لولو كتب:
طاب لية ما بتفكرو انو البشتمو ميشو مش من جمهور تانيا لئنو ولا يمكن جمهور حب التنين راح يهين حد فيهم انبزن البيحكو حكى سى عن ميشو لابيحبو تانيا ولا بيحبو ميشو انا ما بدافع عن جمهور تانيا بس انا بشوف فى مواقع تانية عم بهينو ميشو وتانو مو ميشو بس وبيحكو عنها تانوحكى ما ممكن تتخيلة حتى عم يدخلو فى ديانتها هم شو بدهم ينفصلو ولا ما ينفصلو كل واحد حر فى حياتى وبعدين هما كل شوية بيقعدو يقلو انهم انفصلو طاب هما قلوهم بسلنهم انهم انفصلو حلو عن العلم وتركوها تعيش حياتها بكلام فاضى انا متاكدة انو فى عناصر مندسة دخلة وسط الفانز كرمل توقعهم فى بعض ونشاء اللة راح نتحدو ونحرر الفانز من هدول امرتزقة لئنو فانز ميشو وتانو ااكبر واسما بكتير من هيك عالم

حبيبتى لولو ما ده هو الكلام اللى انا باقوله ان اللى بيحب تانو استحاله يغلط بميشو واللى بيحب ميشو استحاله يغلط بتانو لاننا حبناهم مع بعض لكن للاسف فى قله بتسيئ للكل بيحبوا تانو لدرجه انهم عايزين يلغوا اراداتها هى وميشو ومش بعيد كل يوم يعطوها ورقه فيها جدول يومى اعملى هيك وما تعملى هيك عشان يرتاحوا

ده مش حب ابدا ده نوع تانى من الحب - الحب اللى بيموت صاحبه- ياريت الكل يفكر بعقله لا ميشو ولا تانيا صغيرين هما كبار بما فيه الكفايه ويقدروا يخططوا لحياتهم من غير اى تدخل من حد اللى بيحب حد دايما بيتمناله الخير مش بيتحكم فيه
fille de carthage
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 10:05 am

شكرا ميشو شكرا عاشقة ضحكة ميشو
ميشو نحن بإنتظار زيارتك لتونس
الله يوفقك ويوفق تانو وجميع محبيكما يارب
layal
ميشاوى فعال
ميشاوى فعال
layal

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 5:37 pm

واااااااااااااو بيجنن ابو الميش
كتير حبيت طريقتو بالاجوبه
كنت بتمنى انو اسالو بس ان شاءالله المره الجايه
ميرسي كتير حياتي وميرسي عالمجهود الكبير اللي عم تعملوه
وردة لبنان
ميشاوى جديد
ميشاوى جديد
وردة لبنان

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اجابات ميشو على اساله شهر مارس   اجابات ميشو على اساله شهر مارس Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 2:46 pm

يسلمووووووو بس تانيا وميشو انفصلو ولا لاء

اجابات ميشو على اساله شهر مارس
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اجابات ميشو على اسئله شهر فبراير
» اجابات ميشو على اسئله شهر يونيو 6 -2011
» اجابات ميشو على اسئله شهر مايو( 5-2011)
» اجابات ميشو على اسئله شهر يوليو 7-2011
» اجابات نجمنا المميز ميشو على اسئله الفانز لشهر اكتوبر ونوفمبر